تعارف عربي مصري


تعارف عربي مصري



 
الرئيسيةالرئيسية  الصفحه الرئيسيهالصفحه الرئيسيه  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "ويندوز 8" في الطريق!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اكرامي الفيومي
مدير الموقع
avatar

عدد المساهمات : 564
نقاط : 1514
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: "ويندوز 8" في الطريق!   الجمعة 16 يوليو 2010 - 16:26

ضعيف
مقبول
جيد
جيد جداً
ممتاز




مايكروسوفت تُخطط لإنشاء متجر إلكتروني لبيع برامج ويندوز



تسرّبت مؤخراً بضعة عروض تقديمية من داخل شركة مايكروسوفت إلى شبكة الإنترنت، كشفت عن خطط مايكروسوفت المستقبلية بخصوص نظام ويندوز القادم والذي يُعرَف بـ"ويندوز 8".

أبرز المعلومات المتسربة تكشف أن مايكروسوفت تُخطط لإنشاء متجر إلكتروني لبيع برامج ويندوز، على غرار المتجر الذي أنشأته أبل، ويهدف المتجر -إضافة إلى بيع البرامج- إلى توفير خدمة تحديث هذه البرامج أيضاً، واستيراد وإرسال ومزامنة الإعدادات بين عدة أجهزة، وتأمل مايكروسوفت أن يحقق المتجر الإلكتروني نجاحاً مثيلاً لنجاح متجر "أبل".

تشير المعلومات أيضاً إلى أن مايكروسفت لا تنوي عمل نظام تشغيلي خاص بالأجهزة اللوحية الجديدة (على غرار الآيباد)، وأن النظام سيوجّه المزيد من الدعم لأجهزة تحديد المواقع، مثل أجهزة الـGPS ووسائل تحديد الموقع عن طريق أبراج المحمول، وأجهزة تحديد الاتجاه الجغرافي وغيرها.

كما أن مايكروسوفت لا تزال تعمل على تحسين سرعة وخواص عمليات إقلاع وإغلاق الكمبيوتر، الأمر الذي لم تنجح الشركة أبداً على مدى تاريخها أن تتفوّق فيه على منافستها العتيدة "أبل".

_________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"ويندوز 8" في الطريق!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تعارف عربي مصري :: منتدي الاخبـــــــــــــار العام :: عـــــــــــــ ( أخبــــــــــــــــــــــــار ) ـــــــامه-
انتقل الى: